في جملة اتقالت في فيلم The Fault in Our Stars بتقول:
" من يُحبنا ونَحن فِي اسوأ حالاتنا ، هُم من يَستحقون أن يَبقوا فِي قلوبنا إلى الأبد "♥️

ليست هناك تعليقات