في جملة اتقالت في فيلم The Fault in Our Stars بتقول: " من يُحبنا ونَحن فِي اسوأ حالاتنا ، هُم من يَستحقون أن يَبقوا فِي قلوبنا إلى الأبد "♥️
التعليقات على الموضوع