" لا تَرضَ بالنِصفِ وأنتَ تَستَحِقُ التَمام ، لا تَقبَل بأن تكُون الإختِيَار وقتُ الفَراغ ، كُنْ المِحوَر او كُنْ العَدَمْ "
التعليقات على الموضوع