بوستات مكتوبه
قالت أنا لا أؤمن بالحب مطلقاً
قال : لا أنت تخشين الحب تخافين الوقوع فيه وهذا أسوأ
قالت : أنا لا أصلح للحب علي أي حال لقد إعتدت الوحدة وأعتادتني لا يمكن لأحد إحتواء حزني إحتواء الطفلة بداخلي
قال : الأمر ليس بهذا التعقيد عزيزتي كل منا خلق للحب ولكن لن يقع في حبك سوي الشخص المناسب الشخص المختار ليقع في حب إمرأة مثلك
قالت : لا شئ هنا يسمي الحب وأشارت إلي قلبها
إبتسم وقال : والله إن هذا القلب لا يحوي سوي الحب ، الحب الخام ،حب صافي لا يعكره شئ
قالت : وما أدراك ربما أنت مخطئ
قال : أخبرتني عيناك ، رأيت الحب خلالهما رأيت الطفلة بداخلك تتمني لو يحتضنها أحدهم ويخبرها أن كل شئ سيكون بخير , أنت تستحقين الحب الكثير من الحب وأنا وقعت في غرامك منذ اللقاء الأول ، النظرة الأولي والحديث الاول
قالت : وأنا لا أحبك بكل بساطة
قال : ستقعين في حبي قريبا
قالت : أنت تحلم
قال إذا فلتبدأ الحرب سأجعلك تقعين في حبي ، وتكونين لي
قالت : حسناً
فليبدأ التحدي
Hadeer_saeed
التعليقات على الموضوع