قال رسول اللّه صلي اللّه عليه وسلم " إن أوَلىٰ الناس بي يَومَ القِيامة ، أكثرَهُم عَليّ صَلاه".. صلوا عليه كثيراً تُدرككم شفاعته 💙.
التعليقات على الموضوع