يقول عبدالحميد باديس:
فوالله الذي لا إله إلا هو ما رأيت وأنا ذو النفس الملأى بالذنوب والعيوب أعظم إلانة للقلب، واستدرارًا للدمع، وإحضارًا للخشية، وأبعث على التوبة، من تلاوة القرآن وسماعه.💜
اقرأوا و تدبروا و اغتنموا فضل القراءة في رمضان

رمضان مبارك🌙

ليست هناك تعليقات