عندما يتركك إنسان أو لا يتقبل وجودك في حياته فليس بالضرورة أن تكون المشكلة بك أنت، قد يكون هو من يعاني ويقاسي فينعكس ذلك في سلوكه نحو تدمير علاقاته، فلا تقفز نحو إتهام نفسك، أنت لست سئ ابدًا ربما هو السئ. او يعانى من اضطراب ما فى حياته او شخصيه ..
عندما يتركك إنسان أو لا يتقبل وجودك في حياته فليس بالضرورة أن تكون المشكلة بك أنت، قد يكون هو من يعاني ويقاسي فينعكس ذلك في سلوكه نحو تدمير علاقاته، فلا تقفز نحو إتهام نفسك، أنت لست سئ ابدًا ربما هو السئ. او يعانى من اضطراب ما فى حياته او شخصيه ..
©جميع الحقوق محفوظة bostat | تعريب فريق بوستات ايجي دريم
التعليقات على الموضوع