قبل ما تكلمني عن الزهق، القرف، القلق، لملل .. إفتكر دول : وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ - وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ - (يعني مش ناسيهم) - وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ - وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ - وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ - وَالَّذِينَ صَبَرُوا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ.
هَتُفرج_والله 💚
متيأسوش 💛
ها_لسه_قلقان!
تبقي_غلطان .💜
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
التعليقات على الموضوع