هزمتنى الحياة كثير .. واحياناً اخرى كُسر قلبى واحيانا اخرى انطفأت روحى .. اوقات كثيرة شعرت بالضياع واوقات اكثر شعرت بالخوف ..مريت على ليالى كثير لم استطيع النوم .. وزارتنى احلام كثيرة مفزعة .. دائما فى احلامى انتظر غائب لن يعود ابدا واشعر بالقهر واستيقظ حزينة او احلم بوجود شخصا ما من المفترض انه قريب منى فيختفى دون سابق انذار فيصيب قلبى بالخوف واستيقظ خائف ..
دائما كان هناك شئ ما ناقص شئ مجهول لا اعرفه ولكننى دائما ما اشعر بان هناك شئ ما ينقص كل شئ ..
خذلنى الكثير من الناس وبعضهم قام باصابة قلبى بالحزن عمدا دون الاهتمام بكيف سيكون شعورى .. واذانى اخرون عن عمد .. مرت عليا ليالى كثير سوداء كاد قلبى ان يبكى من الحزن .. هدمتنى الحياة كثيرا .. اهتزت ثقتى بنفسى كثيرا
واحيانا فقدتها .. كسرتنى بعض المواقف واحيانا دمرتنى تماما...
ولكن فى كل مرة وقبل خط النهاية وقبل الاستسلام بلحظات.. يكون الله معى ويدعمنى ويجعلنى انهض من جديد ويعيد بنائى.. ويعيد لى ثقتى بنفسى وقدرتى على الاستمرار ويعود لى شغفى بالحياة مرة اخرى ويعيد النور فى داخلى فينعكس على وجهة فاشعر بالحياة بعد الانطفاء فاشعر لحظتها وكاننى ولدت من جديد وكأن ما مضى كا فترة انتقالية تهذيبية لروحى كى تصبح اقوى مما سبق ..
دائما وابدا كان الله معى . هو الوحيد الباقى لى مهما خذلتنى الحياة ومهما خذلتنى الظروف ومهما خذلنى الاخرين ..
دائما وابدا كان الله معى ..
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
التعليقات على الموضوع